إحتجاجات على طريق قصر بعبدا رفضا لمواقف الرئيس عون+ فيديو

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - لبنان

في وقت تستمر فيه المشاورات حثيثة في القصر الرئاسي في منطقة بعبدا لتكليف رئيس لتشكيل حكومة تلتزم تطبيق الورقة الإصلاحية، إعتصم المحتجون على الطريق المؤدية للقصر، رافضين اقتراح الرئيس ميشال عون تشكيل وفد منهم للتفاوض، ومطالبين لأول مرة برحيله بالإسم، على خلفية مواقف له تم تحريفها بحسب بيان للقصر.

وبقيت الاحتجاجات الشعبية على وتيرتها في مناطق أخرى، وقطع المتظاهرون الطرق في العديد من المناطق، ما طرح تساؤلات المصلحة العامة في ذلك.

وأبدى المواطنون اللبنانيون امتعاضهم من قطع بعض الأشخاص للطرقات واعتبروا الأمر تعطيل لحياة وأعمال السواد الأعظم من الشعب.

وكان حدث إشكال فردي بين متظاهرين وأحد ضباط الجيش على خليفة قطع الطريق عند أحد مداخل بيروت أسفر عن مقتل محتج إثر تلاسن بحسب بيان للجيش اللبناني.

وكان المحتجون نفذوا مجموعة من الوقفات كان أبرزها في محيط بسر بعبدا حيث رفض المحتجون دعوة رئيس الجمهورية تشكيل وفد منهم لمقابلة عون، فيما عمدوا على قطع الطريق الرئيس الذي يربط بيروت بالبقاع بالاتجاهين.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : إحتجاجات على طريق قصر بعبدا رفضا لمواقف الرئيس عون+ فيديو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق