الارشيف / الاقتصاد

تنفيذ صفقة على أسهم "بلتون القابضة" بـ 634 مليون جنيه

Sponsored Links
قالت البورصة إنه تم تنفيذ عرض شراء على أسهم شركة بلتون المالية القابضة، بقيمة إجمالية 634 مليون جنيه، وأضاف البورصة فى بيان اليوم أن الصفقة تم تنفيذها على عدد 158.5 مليون سهم، بسعر 4 جنيهات للسهم.

كانت سوق الصفقات الخاصة (OPR) لشركة "بلتون المالية القابضة"، كشف أن عدد الأسهم المستجيبة لعرض شراء "أوراسكوم للاتصالات" و"أكت" لـ "بلتون" بلغ 158.5 مليون سهم، تُمثل نسبة 97.39% في نهاية فترة سريان عرض الشراء.

وكانت فترة سريان عرض الشراء الإجبارى لأسهم بلتون المالية القابضة، لمدة 10 أيام عمل تنتهى اليوم الخميس 12 نوفمبر 2015.

Sponsored Links

يذكر أن هيئة الرقابة المالية، وافقت على عرض شرائها الإجبارى بالتعاون مع شركة أكت فاينانشال للاستشارات حتى عدد 162.741.798 سهم، وتمثل نسبة 100% من أسهم رأسمال شركة بلتون المالية القابضة، ويبلغ السعر النقدي 4 جنيهات مصرية للسهم الواحد بما له من أرباح، وأسهم مجانية بحد أدنى 51%.

وسيتم توزيع الأسهم المعروضة للبيع بين الشركتين على النحو التالى: نسبة 53% من أسهم شركة بلتون المالية القابضة لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، ونسبة الـ 13% الأخرى من أسهم شركة بلتون المالية القابضة لشركة أكت فاينانشال للاستشارات، وما يتبقى من الأسهم المعروضة يتم تخصيصها لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة.

------------------------
الخبر : تنفيذ صفقة على أسهم "بلتون القابضة" بـ 634 مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى