الارشيف / الاقتصاد

"إريكسون": زيادة عدد السيدات العاملة بالشركة 30% بحلول 2020

Sponsored Links
أعلنت شركة إريكسون أنها تسعى لزيادة عدد السيدات ضمن قواها العاملة لديها بنسبة 30% بحلول العام 2020، وذلك فى إطار إعلانها عن مجلس التنوع والاندماج الإقليمى للمساعدة فى تحقيق استراتيجياتها فى مجال التنوع.

جاء ذلك بمناسبة حصول إريكسون على جائزة الشركة الأكثر التزاماً بالتنوع فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل توزيع جوائز مجلة كومز فى الشرق الأوسط وأفريقيا (CommsMEA) لعام 2015، والذى عقد فى دبى الأيام الماضية.

وتم هذا العام تقديم 16 جائزة فى المجال، وجرى تقسيمها إلى أربع فئات رئيسية، ركزت الفئة الأولى على تكريم الخدمات والتطبيقات المبتكرة؛ والثانية على جوانب محددة من عمليات شركات الاتصال، والثالثة على مدى التقدم الفعلى من قبل شركات الاتصال، فيما ركزت الفئة الرابعة والأخيرة على تكريم شركات الإتصال والأفراد الذين أظهروا مستوى عالى يتخطى حدود العمل من الإلتزام بتطوير القطاع.

Sponsored Links

وتندرج جائزة إريكسون تحت فئة اختيار المحرر، والتى هدفت لتكريم جهود الشركة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التى رسخت مكانتها كشركة رائدة فى مجال التكنولوجيا المتبصرة التى تركز على تمكين المرأة.

يذكر أن الدورة العاشرة من جوائز مجلة كومز فى الشرق الأوسط وأفريقيا السنوية هدفت لتكريم الشركات والأفراد الذين لعبوا دوراً قيادياً بارزاً فى تعزيز النمو السريع فى المنطقة ورسم ملامح قطاع الاتصال المتغير بسرعة.

------------------------
الخبر : "إريكسون": زيادة عدد السيدات العاملة بالشركة 30% بحلول 2020 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى