الارشيف / الاقتصاد

مال وأعمال .. «هيرو»: 640 مليون جنيه حجم مبيعاتنا في 2015

اسرار الاسبوع كشف محمود بزان، العضو المنتدب لشركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا، المتخصصة في مجال تصنيع وتعبئة الفاكهة والأغذية، أن إجمالي مبيعات الشركة في مصر خلال عام 2015 بلغ 640 مليون جنيه، في حين لم تتجاوز مبيعات العلامة التجارية القديمة نحو 105 ملايين فى العام 2002.

وأوضح «بزان»، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته الشركة، الاثنين، أن صادرات الشركة يمثل 35% من مبيعاتها، التي تصل قيمتها الى 200 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه يتم التصدير إلى 40 دولة، منهم 28 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه لا يوجد آي نيه لطرح أسهم الشركة فى البورصة المصرية أو العالمية، منوها إلى أن هناك خطة مع تساعد على تواجد كافة منتجات الشركة فى المجمعات الاستهلاكية ولدى البقالين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «بزان»: «أن مجموعة هيرو استثمرت ما يزيد على 40 مليون دولار منذ عام 2002 فى مصر»، لافتا إلى ان ألمجموعة اتجهت نحو التوسعات والانشاءات الجديدة، بالإضافة إلى التطوير والبحوث وتطبيق أحدث مواصفات ومعايير الجودة.

وقال «بزان»: «إن الشركة المتمركزة فى مصر نجحت فى تحقيق قفزات كبرى فى صناعة المربى بالمنطقة من حيث الجودة والإنتاج».

------------------------
الخبر : مال وأعمال .. «هيرو»: 640 مليون جنيه حجم مبيعاتنا في 2015 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا