الارشيف / الاقتصاد

خبر هام: تاون جاس تنتهى من إصلاح خط غاز العمرانية وتطالب"الأحياء"بالتنسيق قبل الحفر

اسرار الاسبوع قال المهندس ياسر بهنس، رئيس شركة تاون جاس، إنه تم الانتهاء من عمليات إصلاح الجزء المتضرر من خط غاز العمرانية، والذى تعرض للكسر من قبل لودر تابع لحى العمرانية، كان يقوم بعمليات الحفر فى المنطقة.

وأضاف المهندس ياسر بهنس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركة تلقت بلاغا فى تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم السبت، يفيد اشتعال حريق ناتج عن كسر خط الغاز قطر 180مم ضغط منخفض فى منطقة العمرانية نتج عنه تسرب للغاز الطبيعى، مشيرا إلى أنه تم على الفور توجيه فرقة الطوارئ والعمليات الخاصة بالشركة لمنطقة الحادث، حيث تم تأمين المنطقة وغلق المحابس قبل وبعد الكسر لإيقاف التسرب.

وطالب المهندس ياسر بهنس رؤساء الأحياء وكافة الأجهزة المعنية، بضرورة التنسيق مع شركات الغاز قبل البدء فى عمليات الحفر، تجنبا لحدوث أية تلفيات أو خسائر، موضحا أن شركته تحملت على الفور تكاليف إصلاح خط الغاز.

Sponsored Links
- "البترول": "جابكو" تضخ 25 مليون قدم غاز يوميا وتنتج 700 طن بوتاجاز

------------------------
الخبر : خبر هام: تاون جاس تنتهى من إصلاح خط غاز العمرانية وتطالب"الأحياء"بالتنسيق قبل الحفر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى