الارشيف / الاقتصاد

خبر هام: خبيرة: عدد الأجهزة المتصلة ستصل لـ28 مليار خلال 5 سنوات

اسرار الاسبوع توقعت رافية إبراهيم رئيسة شركة أريكسون الشرق الأوسط، أن يصل حجم الأجهزة المتصلة بنحو 28 مليار جهاز بحلول عام 2021.

وقالت إن الشركة شهدت تحولاً وتطوراً ملحوظاً فى طبيعة عملها، حيث كانت تقتصر على توصيل الشبكات والأجهزة فقط بنسبة تصل إلى 73% من أعمالها وذلك قبل 17 عاماً.

وأكدت أن التطور والتنمية التى شهدتها طبيعة عمل الشركة وتقديم الخدمات وحلول البرمجيات بنسبة وصلت نسبتها إلى 66% ،
مشيرة أن الشركة تقود حملة التحول من الصناعات مثل الاتصالات والإعلام والرعاية الصحية والطاقة والمرافق العامة والنقل إلى مجتمع الشبكية المستدامة، وذلك باستخدام أدوات التنقل، والنطاق العريض لاتصال الإنترنت والسحابة، حيث تقوم إريكسون بمساعدة شركائها لتحويل الأفكار إلى واقع.

Sponsored Links

وعن النظرة المالية الإقليمية للشرق الأوسط وأفريقيا، أكدت أنه على الرغم من كل التحديات، ومستويات الاستثمار المحدودة، وذلك بسبب التراجع فى أسعار النفط، وانخفاض قيمة العملات المحلية وعدم الاستقرار السياسى، إلا أنه قد نمت حجم المبيعات الإقليمية لدى إريكسون 4? فوق المستوى السنوى المستهدف، وذلك بفضل النشاط الملحوظ للشركة خلال النصف الأول من عام 2015.

- "انتل": شراكات مع شركات صناعة الاتصالات لوضع أساس تكنولوجيا الجيل الخامس

- "إريكسون" توقع اتفاقية مع "كوانتا كمبيوتر" لتطوير حلول لنظم مراكز البيانات

------------------------
الخبر : خبر هام: خبيرة: عدد الأجهزة المتصلة ستصل لـ28 مليار خلال 5 سنوات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى