الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: رئيس بنك الصادرات والواردات الأمريكي يزور القاهرة

اسرار الاسبوع بدأ رئيس مجلس إدارة ورئيس بنك الصادرات والواردات الأمريكي، فريد بي هوكبرج، اليوم، زيارة للقاهرة تستمر يومين للاجتماع مع المسؤولين الحكوميين وقادة القطاع الخاص لاستكشاف فرص التجارة والاستثمار في مصر.

وأعرب «هوكبرج» قبل بدء زيارته إلى مصر عن سعادته بأن نتمكن مرة أخرى من دعم أنشطة الأعمال الاقتصادية طويلة الأجل في مصر، مشيرًا إلى أن هناك سلسلة قوية من المشروعات الاستثمارية التي نستعد لها، وأتطلع للتعرف على المزيد من الفرص لتعزيز التجارة والاستثمار بين بلدينا.

وقد عمل رئيس مجلس إدارة بنك الصادرات والواردات هوكبرج خلال السنوات الست التي قضاها في قيادة البنك على دعم التوسع العالمي للمصدرين الأمريكيين في القطاعات الرئيسية التي تتمتع الشركات الأمريكية بمزايا نسبية فيها مثل الطاقة المتجددة، وتكنولوجيا الفضاء، والبناء والآلات الزراعية، والتكنولوجيا الطبية، والزراعة، وإلكترونيات الطيران.

Sponsored Links

وذكر بيان للسفارة الأمريكية، اليوم، أن بنك الصادرات والواردات الأمريكي هو الهيئة الحكومية الرسيمة الأمريكية المعنية بتوفير الائتمان للصادرات الأمريكية وهي هيئة مستقلة، ذاتية الإدارة والتمويل ذات تاريخ يمتد لأكثر من 80 عامًا من النشاط في الأسواق العالمية.

ويتولى البنك إقراض الكيانات الأجنبية من القطاعين العام والخاص لمساعدتهم على شراء السلع والخدمات الأمريكية. وفي عام 2015، بلغ إجمالي التعهدات العالمية للبنك 12.4 مليار دولار أمريكي.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: رئيس بنك الصادرات والواردات الأمريكي يزور القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا