الارشيف / الاقتصاد

خبر هام: مجلس المنطقة الاقتصادية للقناة يوافق على اللائحة المالية وجدول السلطات

اسرار الاسبوع اجتمع يوم السبت الموافق 27/2/2016 مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وناقش المجلس فى اجتماعه تقرير عن نشاط الهيئة وجهودها خلال الفترة السابقة؛ ضم هذا التقرير نشاط اللجان التى تم تشكيلها بالمجلس فى جلسته الأولى (لجنة المراجعة ،لجنة الاستثمار والمخاطر، لجنة الموارد البشرية)، كما وافق المجلس على نظام الإيداع الخاص بالسجل التجاري، والتعديلات الخاصة بتراخيص عمل الأجانب فى المنطقة.

وأحيط المجلس علماً بعدد من مذكرات التفاهم سواء التى تم توقيعها أوالمزمع توقيعها منها مذكرتا التفاهم مع الحكومة الصينية والمجلس الوطنى الصينى، ومذكرة إنشاء منطقة صناعية روسية بشرق بورسعيد والموقعة مع الحكومة الروسية، مذكرة المجموعة الأسبانية لإنشاء منطقة صناعية فى شرق بورسعيد، ومذكرتا مجموعة هيتاشى وميتسوبيشى ميتوتو، وملحق مذكرة التفاهم مع تويوتا تسوشو، لإضافة رصيف سيارات، بالإضافة إلى مذكرة التفاهم الموقعة مع حكومة الكونغو بشأن سد أنجا.

كما تمت الموافقة على اللائحة المالية، وجدول السلطات والصلاحيات، ولائحة تنظيم أعمال مجلس الإدارة.

Sponsored Links

رأس الاجتماع الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة، وبحضور اللواء عبدالقادر درويش نائب رئيس الهيئة، والدكتور أشرف سالمان، والمهندس طارق قابيل، واللواء عادل الغضبان، كما تمت دعوة كل من الفريق مهاب مميش، والمهندس سعد الجيوشى، واللواء يس طاهر، واللواء حلمى الهياتمى، بالإضافة إلى أعضاء المجلس من ذوى الخبرة خالد سرى صيام، أشرف كامل موسى صبرى، أشرف عزت نجم، نيفين الطاهرى، أحمد فكرى عبدالوهاب، وقام بأعمال الأمانة العامة للمجلس الدكتور ناصر فؤاد.


بالصور.. رئيس هيئة منطقة قناة السويس: تسليم أرض وتراخيص أى مشروع خلال 3 أيام

------------------------
الخبر : خبر هام: مجلس المنطقة الاقتصادية للقناة يوافق على اللائحة المالية وجدول السلطات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى