الارشيف / الاقتصاد

"سوفت وير إيه. جى" تضيف معايير التحليلات وإنترنت الأشياء إلى منصتها

Sponsored Links
أعلنت "سوفت وير إيه. جى" توافر النسخة 9.9 من منصة "آباما ستريمنج أناليتكس" فى الأسواق، وهى متخصصة لتدفق التحليلات والتعامل الآلى الذكى مع البيانات الضخمة سريعة الحركة.

وتجمع المنصة ما بين معالجة الأحداث والتراسل وإدارة البيانات فى الذاكرة والتصور، وهى تعد المنصة الأكثر شمولاً لإدارة تدفقات البيانات سريعة الحركة وتحويل الأفكار إلى عمل.

وقال الدكتور جيلز نيلسون، النائب الأول لرئيس استراتيجية وتسويق المنتجات فى "سوفت وير إيه. جى": "نعمل على تطوير نسخة جديدة كل ستة أشهر، ما يجعل من "آباما" المنصة الأكثر شمولاً فى السوق لبناء التطبيقات التى تعمل على مراقبة وتحليل وتنفيذ تدفقات البيانات الضخمة سريعة الحركة.

Sponsored Links

وتتيح التحسينات الجديدة على هذه النسخة لمحللى الأعمال القدرة على مراقبة الأجهزة المترابطة فى "إنترنت الأشياء" والعمل على تطبيقات تكنولوجيا المعلومات سواء فى البيئة السحابية أو على الأجهزة الداخلية للشركة، حيث يشمل ذلك التحليلات التنبؤية".

وتعزز القدرة الوظيفية الجديدة فى النسخة "آباما 9.9" من دعم العديد من التطبيقات القوية، بما فى ذلك مراقبة السوق وكشف التحايل والصيانة التنبؤية والخدمات اللوجستية الذكية، بالإضافة إلى عدد من حالات الاستخدام الأخرى لإنترنت الأشياء والتسويق فى الزمن الحقيقى.

------------------------
الخبر : "سوفت وير إيه. جى" تضيف معايير التحليلات وإنترنت الأشياء إلى منصتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى