الاقتصاد

خبر اقتصادى: «جهينة» تستهدف جهود الدولة لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة

اسرار الاسبوع كتب - محمود مقلد:
نشر فى : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 1:59 م | آخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 1:59 م

قال سيف ثابت الرئيس التنفيذي لشركة جهينة، إن دمج سوق العمل بالتعليم، بات أمرًا ضروريًا لحل مشكلة نقص العمالة التي تواجهها المصانع.

Sponsored Links

وأضاف «ثابت»، خلال تكريمه الفائزين في المسابقة المحلية السنوية لمنظمة «إناكتس» العالمية، أن إصرار الشركة على رعاية تلك المسابقة هدفة المساهمة في تنفيذ توجهات الدولة الرامية إلى دعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها الداعم الرئيسي للاقتصاد القومي.

وتابع «ثابت»، أن تواجدنا هدفه الأول تمكين الشباب المصري وتعزيز قدراته، وربط سوق العمل بالعملية التعليمية، والمشروعات التي تم عرضها كفيلة بحل الكثير من المشاكل التي تعاني منها مصر كمشكلة نقص المياة وزيادة موارد مصر الزراعية.

وأوضح «ثابت»، أن «جهينة» مستمرة في دعم الاقتصاد المصري وتعزيز تواجدها بالسوق، ولدينا خطة توسعية طموحة واستراتيجية تسويقية تستهدف زيادة الحصة السوقية للشركة.

ولفت «ثابت» إلى، أن مصر بحاجة إلى مزيد من تلك الأفكار البناءة، مؤكدًا حرص شركتة على تأهيل الكثير من الشباب إلى سوق العمل.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «جهينة» تستهدف جهود الدولة لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا