الارشيف / الاقتصاد

الصندوق الاجتماعى للتنمية يتيح السلع الغذائية بتخفيض 25% فى معرض بأسيوط

Sponsored Links
تماشيا مع سياسات الدولة للحد من ارتفاع الاسعار وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال اقامة المزيد من الاسواق والمعارض المتخصصة بجميع المحافظات، أقام الصندوق الاجتماعى للتنمية بالتعاون مع محافظة أسيوط معرض السلع الغذائية ومستلزمات الأسرة خلال الفترة من 10 إلى 19 نوفمبر والذى يهدف الى توفير السلع من المنتج الى المستهلك رأسا مما يخفض اسعار السلع بحوالى 25% .

وقام المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط بافتتاح المعرض الذى يضم العديد من المنتجات المتنوعة التى تشارك بها جمعية مستثمرى أسيوط بالإضافة الى مجموعة متميزة من المشروعات الممولة من الصندوق وتشمل (ادوات كهربائية ومنزلية– منتجات نصف مجهزة - أرز- مكرونه - بقوليات - سكر- دقيق – منتجات البان – سمن – زيوت – لحوم بلدى ومستوردة وفراخ – عطارة – عصائر-مخللات- منظفات – مفروشات وملابس).

وقالت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية أن هذا المعرض يأتى ضمن سلسلة المعارض التى سيقيمها الصندوق فى مختلف محافظات الجمهورية لمحاربة الغلاء على أن تكون الأولوية لمحافظات الصعيد الأكثر احتياجا، بالإضافة إلى مساعدة اصحاب المشروعات فى فتح منافذ تسويقية لمنتجاتهم وذلك بالتعاون مع شركاء التنمية من الوزارات والجمعيات الاهلية بالمحافظات المعنية.

Sponsored Links

وأشاد المحافظ بدور الصندوق الاجتماعى للتنمية فى محافظة أسيوط من خلال مشروعات البنية الاساسية والاشغال العامة وتنمية المجتمع وتشجيع ومساعدة الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة وفتح منافذ تسويقية وإقامة تلك المعارض لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار.

------------------------
الخبر : الصندوق الاجتماعى للتنمية يتيح السلع الغذائية بتخفيض 25% فى معرض بأسيوط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى