الارشيف / الاقتصاد

شعبة المستوردين: الدولار يرتفع 5 قروش فى السوق السوداء ويصل لـ 8.44 جنيه

Sponsored Links
أكد حمدى النجار رئيس الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن سعر صرف الدولار مقابل الجنية بالسوق الموازية "السوداء" ارتفاع فى بداية تعاملات الأسبوع اليوم الأحد، بقيمة 5 قروش ليصل الى 8.44 جنيه للبيع بعد أن أغلق الخميس الماضى على معدلات منخفضة.

وأضاف النجار فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن سعر صرف الدولار مقابل الجنية وصل إلى 8.55 جنيها للشراء لمن يرغب فى الحصول عليه من المستثمرين، لافتا إلى أن الزيادات جاءت كتصحيح لأوضاع صرف الدولار مقابل الجنية بعد أن انخفض بقوة عقب إعلان البنك المركزى رفع قيمة الجنية مقابل الدولار 20 قرشا ووصل الى 8.30 جنيها.

وأشار الى أن الدولار بدأ فى الارتفاع مرة أخرى أمام الجنية المصرى فى السوق الموازية السوداء ، التى تعمل وفقا لقوى العرض والطلب، ومع ندرة تواجد الدولار يستمر فى الارتفاع، لافتا الى أن ضخ الدولار من البنك المركزى للمنتجين جاء لفك حظر البضائع المتوقفة ، ولكن ماذا عن التعاقدات الجديدة للمستوردين والصناع لاستيراد السلع والمواد الخام لم يتم الإعلان عن توفير خطة لها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : شعبة المستوردين: الدولار يرتفع 5 قروش فى السوق السوداء ويصل لـ 8.44 جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى