الارشيف / الاقتصاد

"الضرائب" توقع بروتوكول تعاون مع "التأمينات" لتبادل قاعدة البيانات

Sponsored Links
وقعت مصلحة الضرائب المصرية، اليوم الأحد، برئاسة عبد المنعم مطر، بروتوكول تعاون مع صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص التابع للهيئة القوميه للتأمين الاجتماعى برئاسة آمال عبد الوهاب، بحضور وزيرى المالية والتضامن الاجتماعى.

وصرح رئيس مصلحة الضرائب، فى بيان له اليوم الأحد، أن هذا البروتوكول يهدف إلى تبادل المعلومات والبيانات بين الجهات الحكومية بهدف تطوير الإدارة والحفاظ على حقوق العمال وزيادة موارد الدولة سواء من الضرائب أو حصيلة التأمينات وحفاظا على المال العام.

وأكد مطر أن تيسير تبادل المعلومات والبيانات بين كل من مصلحة الضرائب وصندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص يعتبر أحد متطلبات الإجراءات اللازمة لمكافحة صور التهرب الضريبى والتأمينى، الأمر الذى يؤدى إلى زيادة الموارد المالية سواء من حصيله الضرائب أو الاشتراكات التأمينية، مما سينعكس إيجابيا على الاقتصاد القومى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "الضرائب" توقع بروتوكول تعاون مع "التأمينات" لتبادل قاعدة البيانات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى