الارشيف / الاقتصاد

"تويتر": 1.4 مليار دولار حجم سوق الإعلانات على الموقع العام الماضى

Sponsored Links
قال فهد عثمان، رئيس استراتيجية العلامة التجارية "تويتر"، بفرعها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن حجم سوق الإعلانات على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بلغت 1.4 مليار دولار، خلال العام الماضى، مضيفا أن منطقة الشرق الأوسط تحتل نسبة ليست ضئيلة بهذا الرقم.

وأضاف "عثمان"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على هامش مشاركته بمنتدى الإعلام الرقمى، أن فرع تويتر بالشرق الأوسط، يستهدف زيادة حجم سوق الإعلانات بالمنطقة، من خلال مساعدة الشركات العاملة بالمنطقة على تقديم محتوى إعلانى أفضل على الموقع، مشيرا إلى أن شركات الاتصالات والمياه الغازية ومستحضرات التجميل الأكثر استخداما لتلك الإعلانات.

وأشار "عثمان"، إلى أن الموقع أطلق خدمة إمكانية نشر الإعلان لأى شركة لديها حساب بنكى، لتكون قادرة على السداد الإلكترونى لمستحقات الإعلان، مضيفا أنهم لديهم قناعة بضرورة زيادة عدد مستخدمى تويتر لزيادة عدد المعلنين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "تويتر": 1.4 مليار دولار حجم سوق الإعلانات على الموقع العام الماضى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى