الارشيف / الاقتصاد

"الاتصالات": cairo ict من أهم معارض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Sponsored Links
يقام معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى الفترة من 13 - 16 ديسمبر، 2015 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.
وقالت وزارة الاتصالات عبر موقعها الاليكترونى، أن المعرض يعقد تحت رعايتها، ويعد أحد أهم الأحداث العالمية الكبرى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التى تبحث مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات وتطبيقات الهاتف المحمول، والأنظمة التكنولوجية المتكاملة، والأقمار الصناعية، والبث والبرمجيات، والإنترنت، والقطاعات ذات الصلة.

كانت شركة تريد "فيرز انترناشونال" المنظمة لمعرض مصر الوطنى Cairo ICT 2015 قد أعلنت فى وقت سابق، عن أكتمال جميع المشاركات فى الدورة الـ 19 من المعرض.

وأكد المهندس حسام صالح نائب رئيس شركة "تريد فيرز انترناشونال" أن حجم المشاركات هذا العام تزيد بنسبة ملحوظة عن الأعوام الماضية، خاصة من جانب الشركات العالمية والمحلية ومنظمات المجتمع المدنى وبعض الجهات الحكومية.

Sponsored Links

كما أكد أن هذه المشاركات تعكس أهمية المعرض وأهمية هذه الصناعة التى تنمو بمعدلات نمو ملحوظة، حيث تصل مساهمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى الموازنة العامة للدولة قرابة 66 مليار جنيه بنسبة مساهمة 4.1? من الناتج القومى الإجمالي.

------------------------
الخبر : "الاتصالات": cairo ict من أهم معارض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى