الارشيف / الاقتصاد

رئيس بدر الدين للبترول: زيادة إنتاج الشركة لـ140 ألف برميل زيت مكافئ يوميا

Sponsored Links
أكد المهندس عماد حمدى، رئيس شركة بدر الدين للبترول، أن إنتاج الشركة تزايد من 105 آلاف برميل من الزيت المكافئ، إلى 140 ألف برميل من الزيت المكافئ يوميا، حيث إن العاملين بالشركة والحقول، يعملون طوال الوقت بشكل متطور وفى إطار فريق عمل، كما أن شل الهولندية الشريك الأجنبى وضعت نظام ومنظومة عمل جيدة.

وأضاف المهندس عماد حمدى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركة تعمل دائما فى خطتها، على تنمية الحقول ووضعها على الإنتاج بأقصى سرعة ممكنة، حيث أنه بعد انتهاء جميع مراجل مشروع كرم والأصيل، بمعدل إنتاج 140 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا، تم البدء مباشرة فى بعض الآبار بمنطقة الأبيض وبدر 3، بمعدل إنتاج مابين 20 إلى 25 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا، لافتا إلى أنه بعد حفر كل بئر وتحقيق نتائج إنتاجيه منه يتم تنمية المنطقة المحيطة به.

وتابع: "البئر الاستكشافى الذى تم حفره فى منطقة الأبيض حقق إنتاج 38 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا وأن هناك بئر آخر تنموى سيدخل الإنتاج فى منطقة بدر 3 بمعدل إنتاج 25 مليون قدم مكعب يوميا، مضيفا أن هذا البئر سيعمل على زيادة إنتاج الشركة.

Sponsored Links

ونوه المهندس عماد حمدى إلى أن بدر الدين للبترول تسعى دائما إلى زيادة إنتاجها، حيث تخطى إنتاج الغاز أكثر من 500 مليون قدم مكعب من الغاز وتستهدف رفع إنتاجها إلى أكثر من 530 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا خلال العام الحالى، بعد دخول بئر ستر(3-2) على الإنتاج نهاية شهر نوفمبر الجارى.

------------------------
الخبر : رئيس بدر الدين للبترول: زيادة إنتاج الشركة لـ140 ألف برميل زيت مكافئ يوميا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى