الارشيف / الاقتصاد

بنك مصر: متوافقون مع معايير الأمم المتحدة للمواطنة

Sponsored Links
قال بنك مصر إنه فى إطار المسئولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، ومن العوامل الهامة لتحقيق الاستدامة، حيث يتمثل المفهوم الحقيقي للمسئولية المجتمعية للمؤسسات في أن تتبنى المؤسسات فكر المواطن الصالح وما يقدمه من قيمة للمجتمع، لذا يسعى بنك مصر دائما لتطبيق معايير الاستدامة في كافة معاملاته، وعليه فقد توافق البنك مع معايير الأمم المتحدة UN Global Compact للمواطنة (المسئولية المجتمعية للمؤسسات).

وأضاف البيان: جاء هذا التوافق نتيجة سعى بنك مصر الدائم بما له من مكانة باعتباره مؤسسة مالية رائدة في مصر يولى أهمية كبرى للمسئولية المجتمعية ويلتزم بالمعايير والمبادئ العشرة الخاصة بالاتفاق العالمى التابع لمنظمة الأمم المتحدة والتي تنص على؛ عدم التفرقة، المساواة، الحقوق، عمالة الأطفال، معايير السلامة والصحة، بيئة صحية وآمنة، تطبيق الحوكمة ومحاربة الفساد.

هذا ويستكمل بنك مصر العمل على دعم البيئة المجتمعية من خلال المشاركة الفعالة في العديد من الأنشطة والمبادرات ذات الطابع الاجتماعي، والعمل على تحقيق الأفضل للمجتمع بشكل عام في مجالات كالصحة والبيئة وكل ما له علاقة بحقوق الإنسان.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بنك مصر: متوافقون مع معايير الأمم المتحدة للمواطنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى