الارشيف / الاقتصاد

السيارة "سول" تتصدر قائمة مبيعات كيا موتورز فى الخارج

Sponsored Links
أظهرت بيانات اقتصادية أن السيارة "سول" ذات الشكل الصندوقى احتلت المركز الأول فى مبيعات شركة كيا موتورز فى الأسواق الخارجية، حيث بلغت صادرات هذه السيارة خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالى 177457 سيارة بحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

وأشارت الوكالة إلى أن صادرات السيارة "سول" خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالي تجاوزت صادرات السيارة التالية وهى "كيا برايد" التي بلغت 176979 سيارة خلال الفترة نفسها.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها سيارة سول المبيعات الخارجية من بين موديلات كيا موتورز منذ أول إنتاج لها في عام 2008، بفضل الطلب القوى على هذه السيارة فى الولايات المتحدة.

Sponsored Links

كما تصدرت السيارة "سول" سوق السيارات صندوقية الشكل فى الولايات المتحدة بمبيعات بلغت 124929 سيارة خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي متفوقة بشدة على أقرب منافسيها وهي السيارة "كيوب" من نيسان التي باعت 3416 سيارة خلال الفترة نفسها.

------------------------
الخبر : السيارة "سول" تتصدر قائمة مبيعات كيا موتورز فى الخارج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى