الارشيف / الاقتصاد

"الغرف التجارية": توجه وفد من الاتحاد لأبوظبى وبرشلونة لترويج الاستثمار فى مصر

Sponsored Links
أعلن أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أنه سيتوجه الأحد القادم إلى أبو ظبى مع مجموعة من رجال وسيدات وشباب الأعمال للترويج للاستثمار فى مصر، وذلك فى إطار مؤتمر المستثمرين العرب السابع عشر، والذى سيجمع قيادات المال والأعمال من أكثر من 70 دولة عربية وأوربية وأمريكية وآسيوية، حيث سيتم عرض تجارب ريادة الأعمال المصرية من خلال شباب وسيدات الأعمال.

كما سيتوجه الوفد إلى على رأس وفد من 40 شركة للأسبوع الآورومتوسطى العشرين لقيادات الأعمال والذى يتضمن مؤتمرات لصناعة السيارات، والطاقة، والتمويل، وسيدات الأعمال، والنقل واللوجيستيات.

ومن جانبه، أشار الدكتور علاء عز، أمين عام اتحادى الغرف المصرية والأوروبية والمؤتمر، أن الجمعية العمومية لاتحاد الغرف الافريقية، قد أقر التمديد لرئاسة أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف المصرية لرئاسة الاتحاد، كما اختارت الشراكة الأفريقية الاوروبية للطاقة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء المصرى رئيسا مشاركا لها مما سيفتح آفاق التعاون الاقليمى، وتحويل مصر إلى مركز للتصنيع من أجل التصدير السلعى والخدمى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "الغرف التجارية": توجه وفد من الاتحاد لأبوظبى وبرشلونة لترويج الاستثمار فى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا