اسرار الاسبوع داكر عبداللاه: «مبادرة البنك المركزي» طوق نجاة للشركات الصغيرة والمتوسطة

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال داكر عبداللاه، عضو الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، إن مبادرة البنك المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد طوق نجاة لفئة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعاني بالأساس صعوبات في الحصول على تمويل لمشروعاتها بما يجعل بند التمويل حجر عثرة في طريق هذه الشركات في التنافس على المشروعات المطروحة.

وطالب «عبداللاه» بضرورة تحديد كيفية استفادة بالشكل الأمثل، خاصة أن شروط المبادرة تنطبق على جميع الشركات التي تكون حجم أعمالها ما بين مليون و20 مليون جنيه، وهو ما يتناسب مع شركات المقاولات الصغيرة والمتوسطة أعضاء اتحاد المقاولين والتي تشكل الغالبية العظمى من أعضائه برصيد 15 ألف شركة من بين 20 ألف شركة هى إجمالي أعضاء الاتحاد.

Sponsored Links

كان البنك المركزي قد أعلن عن إطلاق مبادرة شاملة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير 200 مليار جنيه بعائد متناقص لا يتعدى 5% سنويًا.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع داكر عبداللاه: «مبادرة البنك المركزي» طوق نجاة للشركات الصغيرة والمتوسطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق