الارشيف / الاقتصاد

محرك البحث الصينى "بايدو" يطلق مسابقة لمطورى التطبيقات و الألعاب بمصر

Sponsored Links
أعلن محرك البحث الصينى "بايدو" عن إطلاق مسابقة بين مطورى التطبيقات والألعاب ،حيث تعرف هذه المسابقة باسم مسابقة موبو ماركت لمطورى التطبيقات.

من المقرر فتح باب التقديم للمسابقة رسمياً فى الدول العربية من 15 نوفمبر 2015 وحتى 31 ديسمبر 2015، وذلك لإتاحة الفرصة أمام جميع مطورى التطبيقات لإظهار طاقتهم الإبداعية وتقديم مشروعاتهم المبتكرة والحصول على جوائز مالية.

تعد المسابقة فرصة لجميع المطورين فى مصر لإظهار قدرتهم على إبداع مشروعات فريدة من نوعها وتقديمها إلى عشاق الألعاب فى كل مكان.

Sponsored Links

و تسعى الشركة إلى عقد شراكة مع عدد من المبدعين لتوسيع قاعدتها من التطبيقات، وبالتالى جذب شريحة أكبر من الشباب وتسليط الضوء عليها بصورة أكبر وتهدف المسابقة إلى توفير بيئة عمل تفاعلية بإمكانها إخراج القدرات الإبداعية لدى الشباب المهتم بتطوير التطبيقات، ومن ضمنهم طلبة الجامعات حيث يمكنهم من خلالها الاشتراك فى هذه المسابقة داخل الشرق الأوسط.

------------------------
الخبر : محرك البحث الصينى "بايدو" يطلق مسابقة لمطورى التطبيقات و الألعاب بمصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى