الارشيف / الاقتصاد

خبر جديد .. شركة أمريكية تعلن طرح دواء جديد لعلاج «فيرس سي» بالشرق الأوسط

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 12:16 مساءً ... أعلنت شركة «أبفي» الأمريكية، عن طرح عقار جديد لعلاج إلتهاب الكبد الوبائي «فيرس سي»، يحمل اسم «فيكيرا».

وقالت الشركة، خلال مشاركتها في معرض الصحة العربي «آراب هيلث»، المنعقد في دبي حاليا، إن المرض يكافح أنواع الفيروسات من النوع الأول والرابع لـ«فيرس سي»، المنتشر في المنطقة العربية، مشيرة إلى أنه يحقق نسبة شفاء تصل إلى 100% خلال فترة علاج 3 أشهر.

Sponsored Links

وأشار الدكتور عبود بيجاني، نائب رئيس الشركة، إلى أن الشركة حصلت بالفعل على تراخيص من وزارة الصحة في مصر لطرحه على المرضى، كما حصلت على تراخيص من وزارات الصحة في دبى وعمان وقطر والبحرين والسعودية ولنبان والأردن.

وأوضح أن العقار أصبح متاحا للمرضى في المنطقة العربية، مؤكدا أنه «آمن» على مرضى الفشل الكلوي الحاد، ويتم تداول العقار على شكل أقراص، كما يتم تناوله دون آي أدوية مساعدة، بحسب نائب رئيس الشركة.

------------------------
الخبر : خبر جديد .. شركة أمريكية تعلن طرح دواء جديد لعلاج «فيرس سي» بالشرق الأوسط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى