الارشيف / الاقتصاد

خبر جديد .. عمليات مجلس الوزراء: لا تأثير للأمطار في القاهرة.. واستمرار إغلاق ميناء بوغازي البحري

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 07:17 مساءً ... قالت غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، إن سقوط الأمطار الغزيرة علي القاهرة و الجيزة لم يكن لها أي تأثير على حركة المرور والطرق والصرف الصحي، ولم يتطلب الأمر عمل أي تحويلات مرورية نتيجةً لتراكم المياه ببعض الشوارع والميادين الرئيسية.

وأشارت إلى أن بعض المناطق على مستوى الجمهورية شهدت تكدسًا مروريًا محدودًا نتيجة هطول الأمطار بها، بينما تشهد محافظة الإسكندرية سقوط أمطار متوسطة على معظم مناطق المحافظة، وأسفرت عن تجمعات مائية بمناطق «البيطاش، الكيلو 21، مثلث الشركات، وادي القمر، المنشية، فيكتوريا، والعامرية»، وجارٍ في الوقت الحالي شفط المياه.

Sponsored Links

وأوضح تقرير أصدرته الغرفة، أن محافظات البحيرة وكفر الشيخ والغربية شهدت أمطارًا خفيفة على معظم المراكز، ولا يوجد لها تأثير سلبي على الأحوال اليومية العادية، أما باقي محافظات الجمهورية فإنها تشهد استقرارًا في الأحوال الجوية حتى الآن.

وبالنسبة لحالة لموانئ البحرية والجوية، استمر إغلاق ميناء بوغازي البحري (الإسكندرية - الدخيلة) بسبب سوء الأحوال الجوية، فيما تعمل باقي الموانئ البحرية بانتظام، فضلًا عن أن حركة الطيران في جميع الموانئ الجوية (المطارات) على مستوى الجمهورية لم تتأثر بسوء الأحوال الجوية.

------------------------
الخبر : خبر جديد .. عمليات مجلس الوزراء: لا تأثير للأمطار في القاهرة.. واستمرار إغلاق ميناء بوغازي البحري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى