الارشيف / الاقتصاد

خبر جديد .. تشريعات «رجال الأعمال» تناقش قانون العمل

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 07:17 مساءً ... تعقد لجنة التشريعات الاقتصادية بجمعية رجال الأعمال المصريين اجتماعًا الأربعاء، لمناقشة قانون العمل الجديد، بحضور عدد من الخبراء والمتخصصين، وسيتجرى المناقشة برئاسة المستشار محمود فهمي.

وكان جمال سرور، وزير القوى العاملة، قال في تصريحات صحفية، إنه تم التوافق على مشروع القانون بين العمال وأصحاب الأعمال، خاصة البنود الخلافية، مشيرًا إلى أن الهدف من القانون تنظيم علاقات العمل بين جميع أطرافه من العمال وأصحاب الأعمال، بما يساهم فى استقرار العملية الإنتاجية وجذب الاستثمارات الجديدة للسوق.

Sponsored Links

وأضاف أن قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 المطبق به العديد من المشكلات، التى تعرقل عملية الإنتاج، وتؤدى إلى أزمات متكررة بين أطراف العملية الإنتاجية.

وأشار إلى أن دور القانون تحقيق مصالح جميع الأطراف، موضحًا أن القانون يحفز المستثمرين على ضخ استثمارات جديدة بالسوق، كما يحافظ على حقوق العمالة وسيتم تقديم مشروع القانون على لإقراره.

------------------------
الخبر : خبر جديد .. تشريعات «رجال الأعمال» تناقش قانون العمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا