الارشيف / الاقتصاد

اخر اخبار المال والاقتصاد .. «هيرميس» تحتل صدارة «صفقات الطروحات وإصدارات الأسهم» بالشرق الأوسط

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 07:06 مساءً ... احتلت المجموعة المالية «هيرميس بنك الاستثمار»، صدارة تصنيف «تومسون رويترز» السنوي لأتعاب عمليات الاكتتاب والطروحات بأسواق الأسهم على مستوى الشرق الأوسط خلال عام 2015، «وفق التقرير المستقل Thomson Reuters Deal Making Intelligence»، الذي يتم إعداده سنويًا بواسطة مؤسسة «تومسون رويترز»، «بحسب بيان صادر عن هيرمس».

و أشار «التقرير» إلى استحواذ هيرميس على المركز الأول بحصة 15.5% من إجمالي عمولات الاكتتاب وأتعاب التغطية بصفقات أسواق رأس المال في الشرق الأوسط، لتحتل بذلك مرتبة الصدارة خلال عام 2015 بعد احتلال المركز الخامس بتصنيف عام 2014.

وقال أحمد الجندي رئيس قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة، أن الشركة قامت بدور المنسق الدولي ومدير سجل الاكتتاب في أربعة من أكبر خمس طروحات بأسواق المنطقة خلال العام الماضي.

Sponsored Links

وتولت «هيرمس» تنفيذ جميع صفقات الطرح العام الأولى التي تمت بأسواق مصر والإمارات وفقا للمعايير الدولية «نظامي Reg S/Rule 144A» خلال الأربع وعشرين شهرًا الماضية.

كما قامت المجموعة المالية هيرميس بترتيب اكتتابات وطروحات تتجاوز قيمتها الإجمالية 4 مليار دولار من خلال 12 صفقة منذ بداية عام 2014، كما نفذت عمليات تداول بأسواق المال العربية تجاوزت قيمتها الإجمالية 80 مليار دولار خلال الأربع وعشرين شهرًا الماضية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار المال والاقتصاد .. «هيرميس» تحتل صدارة «صفقات الطروحات وإصدارات الأسهم» بالشرق الأوسط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا