الارشيف / الاقتصاد

خبر جديد .. «هواوي» تدخل مجال الصحة بحلول تكنولوجية طبية

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 04:54 مساءً ... قال جيمى براين مدير قطاع علاقات العملاء بشركة «هواوي» الصينية المتخصصة في إنتاج حلول شبكات اﻻتصاﻻت وهواتف المحمول، إن الشركة طرحت مجموعة من تقنيات تطوير خدمات الصحة والتعليم والقطاع المالي، باستخدام تقنيات الجيل الرابع والخامس للمحمول .

وأضاف، خلال زيارة وفد الصحافة المتخصصة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من مصر ومنطقة شمال افريقيا، لمقر شركة «هواوى» في مدينة شنجن الصينية، إن هواوي دخلت مجال الصحة والخدمات لصحية بطرح تقنيات وأجهزة تستخدم حلول تكنولوجية ذكية في المستشفيات، مثل اللوحات الاليكترونية التي يسجل عليها بيانات ومتابعة الحالة الصحية للمريض بدلا من الملفات الورقية المستخدمة في الوقت الحالي.

Sponsored Links

وأوضح «براين» أن الشركة تستعد لطرح الجيل الثالث من الساعة الذكية، والتي تطلق للمرة الأولى على مستوى العالم في الصين والأسواق العالمية بأسعار تقل عن 500 دوﻻر، وستعمل من خلال نظام أندرويد، متوقعا أن يتجاوز إجمالي مبيعات الساعات الذكية للشركة مليار دوﻻر .

------------------------
الخبر : خبر جديد .. «هواوي» تدخل مجال الصحة بحلول تكنولوجية طبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى