الارشيف / الاقتصاد

خبر جديد .. الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات تعرض استراتيجيتها 2020 الأربعاء

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 02:38 مساءً ... تعقد غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات المصرية، الأربعاء، مؤتمر «إصدار استراتيجية صناعات الطباعة والتغليف 2015-2020»، وذلك بحضور أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة، وخالد عبده رئيس مجلس إدارة غرفة صناعات الطباعة.

وقال خالد عبده، رئيس غرفة الطباعة، في تصريح له، الثلاثاء، إن الاستراتيجية التي أعدتها الغرفة ترتكز على عدة محاور منها تحديد الفرص الاستثمارية للقطاع، والتدريب الفني، وإعداد دراسات حول الدول المنافسة لمصر في مجال الطباعة والتغليف.

Sponsored Links

ونوه إلى أن هذه الاستراتيجية سيتم تنفيذها بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة على عدة مراحل من خلال 40 برنامجًا تنفيذيًا، لافتًا إلى أن حجم الاستثمارات غير المباشرة في قطاع الطباعة والتغليف في مصر بلغت حوالي 7 مليارات جنيه سنويًا فيما يبلغ حجم الاستثمارات المباشرة مليار جنيه.

------------------------
الخبر : خبر جديد .. الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات تعرض استراتيجيتها 2020 الأربعاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى