الارشيف / الاقتصاد

شيفروليه تحتفل بـ80 عاماً بالشرق الأوسط بطرح مجموعة الطرازات الأقوى لـ2016

Sponsored Links
حافظت شفروليه على مكانتها فى منطقة الشرق الأوسط، حيث أثبتت نجاحها على مدار 80 عاما والتزامها القوى تجاه عملائها من خلال تعزيز سمعتها وتجديد التصميم والابتكار لمختلف طرازاتها.

وأوضحت الشركة على هامش معرض " دبى " أنها تنوى طرح طرازات جديدة بنهاية العام المقبل 2016، حيث ستطلق شفروليه حوالى تسعة منتجات جديدة فى المنطقة لتلبية متطلبات كل عميل فى منطقة الشرق الأوسط .

وخلال فعاليات معرض دبى الدولى للسيارات 2015، تعرض شيفروليه أحدث طرازاتها التى تم إطلاقها إقليميا بالشرق الأوسط، وهم شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وشيفروليه ماليبو 2017، وشيفروليه سبارك 2016، وشيفروليه سيلفرادو 2016.

Sponsored Links

قال ماركوس لايتيه، المدير الإدارى للعمليات التجارية فى جنرال موتورز الشرق الأوسط أن هذه الطرازات التى تقدمها شيفروليه فى معرض" دبى الدولى للسيارات 2015 " هى الأحدث والأكثر شمولية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وتغطى جميع الفئات بدءا من السيارات الرياضية وحتى طرازات البيك أب كبيرة الحجم المعتمدة.

وأضاف أيضا مستمرون فى تغيير مجموعة طرازات شيفروليه فى الشرق الأوسط لنضمن تزويد عملاءنا بالسيارات الأفضل من حيث التصميم، والتطور التكنولوجي، والسلامة الفائقة .

وأوضح أن شيفروليه الشرق الأوسط قد حققت نمواً بمعدل 84% فى مبيعات سيارات الركاب فى أكتوبر 2015،، مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2014.

كما تقدم شيفروليه برنامجها المميزوالذى يحمل إسم "تعهّد شيفروليه الشامل يهدف البرنامج إلى تقديم تجربة فضلى فى مجال خدمات ما بعد البيع، تتضمن تقديم الخدمة خلال ساعة واحدة للمواعدات المحجوزة بشكل منتظم، وحجز موعد خلال يومين كحد أقصى، وضمان إقليمى لمدة ثلاث سنوات 100,000 كيلو متر، و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع .

يذكر أن شيفروليه قد تأسست فى ديترويت فى العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات فى العالم، تتواجد شيفروليه فى ما يزيد عن 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعى سنوياً، وتوفر شيفروليه لعملائها سيارات فعالة فى إستهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

------------------------
الخبر : شيفروليه تحتفل بـ80 عاماً بالشرق الأوسط بطرح مجموعة الطرازات الأقوى لـ2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى