الارشيف / الاقتصاد

كاديلاك تطرح أحدث سياراتها "إكس تى 5" بمعرض دبى الدولى

Sponsored Links
أعلنت شركة "كاديلاك" خلال افتتاح فعاليات معرض دبى الدولى للسيارات 2015، عن خطط النمو المستقبلى للعلامة من خلال إطلاق سيارة "إكس تى 5"، وهى الأولى من نوعها لأنه أهم إطلاق عالمى تنفذه العلامة خارج الولايات المتحدة .

تعد السيارة "إكس تى 5" هى الأولى فى سلسلة الكروس أوفر الجديدة وهى مكونة من أربع طرازات تحمل جميعها اسم "إكس تى"، حيث تشكل أساس خطط النمو المستقبلية الطموحة للعلامة، والتى تهدف إلى مضاعفة مبيعاتها بحلول العام 2020 .

وقال أوفيه إيلينجهاوس، المدير التنفيذى للتسويق فى كاديلاك، تعتبر هذه السيارة إحدى أهم الطرازات المقبلة من كاديلاك، وستكون عنصر رئيسى فى توسعات كاديلاك العالمية، إبتداءً من العام 2016، وكنا سعداء للغاية بتقديمها لأول مرة فى العالم فى دبى، هذه المدينة الزاخرة بالإمكانيات والديناميكيات المذهلة .

Sponsored Links

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أسواق التصدير الرئيسية بالنسبة إلى علامة كاديلاك، وهى تشكل موقعاً مثالياً لأبرز إطلاق عالمى تنفذّه العلامة خارج الولايات المتحدة الأمريكية .

تشهد كاديلاك، التى حققت نمواً بلغ معدله 21% من الشرق الأوسط خلال العام الماضي، مسيرة نمو سريعة تدعمها عملية تغيير وتجديد واسعة للعلامة، وطرازات جديدة ومميزة .

وقال فيليكس ويلر، المدير الإدارى فى كاديلاك الشرق الأوسط تمثل منطقة الشرق الأوسط سوق هام جداً بالنسبة إلينا الآن وأكثر من أى وقت مضى، حيث أصبح الناس يدركون ويبدون اهتماما بالغا بالتوجه الجديد لعلامة كاديلاك، وبهذه المعدلات، نطمح إلى مضاعفة مبيعاتنا الإقليمية بحلول نهاية هذا العقد ."

يذكر أن " كاديلاك " هى علامة السيارات الفخمة فى العالم منذ العام 1902، وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامى والتقنيات المتطورة، حافظت كاديلاك على المقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، بالإضافة إلى حضورها المميز طوال 85 عاماً فى منطقة الشرق الأوسط، حيث إستطاعت أن تحصد العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRXمن خلال السيارة الرياضية متعددة المتعددة الاستعمالات وإسكاليد أيضا.

------------------------
الخبر : كاديلاك تطرح أحدث سياراتها "إكس تى 5" بمعرض دبى الدولى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى