الارشيف / الاقتصاد

شعبة القصابين: طرح اللحوم المستوردة بـ50 جنيها يخفض "البلدى" 15 جنيها

Sponsored Links
أكد محمد شرف، عضو شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، على استمرار موجة غلاء اللحم البلدى فى مصر، حيث سجلت أسعار الكيلو الكندوز اليوم، الأربعاء، من 90:80 جنيها، والكيلو الضأن من 85 إلى 90 جنيها، وكيلو البتلو من 70 إلى 120 جنيها على حسب الأجزاء، واللحم الجملى يبدأ من 55 إلى 60 جنيها.

وأشار عضو شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن اتجاه الحكومة الأخيرة لزيادة ضخ أنواع جديدة من المستورد بالمجمعات الاستهلاكية وغيرها من السيارات المتنقلة التابعة للقوات المسلحة بسعر يصل إلى 50 جنيها، قد يصيب السوق بحالة من الركود تصل إلى 50% فى محلات الجزارة، مما يعطى مؤشرا على انخفاض سعر اللحم البلدى بمعدل 15 جنيها فى الكيلو الواحد.

وأضاف أن ارتفاع بورصة اللحوم من "المدبح" والتى ترتفع إلى 58 جنيها، السبب وراء هذه الموجة، وذلك نتيجة انخفاض معدلات الإنتاج، مما يؤدى إلى نقص المعروض فى الأسواق، خاصة وأن اللحم البلدى له مذاق خاص يختلف عن نظيره من المستورد.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : شعبة القصابين: طرح اللحوم المستوردة بـ50 جنيها يخفض "البلدى" 15 جنيها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى