الارشيف / الاقتصاد

آيه بى بى مصر توقع مذكرة تفاهم مع الشركة القابضه لكهرباء مصر لتطوير الشبكة القومية

Sponsored Links
قامت شركة آيه بى بى مصر، الشركةالرائدة في مجال الكهرباء وتكنولوجيا التشغيل الآلي،بتوقيع مذكرة تفاهم مع الشركة القابضة لكهرباء مصربحضور المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة وناجي جريجري، المدير الاقليمي لمجموعة شركات ABBفي مصر وشمال ووسط أفريقيا وذلك لتمويل حزمة من المشاريع لتحديث وتطوير الشبكة القومية للكهرباء لمواجهة تحديات المرحلة القادمة.

وتعمل هذه المشاريع على زيادة سعة ورفع كفاءة وتحسين أداء شبكات النقل والتوزيع المصرية للجهد العالى والمتوسط بإستخدام منتجات ايه بى بى عالية التقنية فى مجال محطات الكهرباء المتنقلة وأنظمة المراقبة والتحكم ومحولات القوى ولوحات الضغط المتوسط والاكشاك.

وقال ناجي جريجري، المدير الاقليمي لمجموعة شركاتABB في مصر وشمال ووسط أفريقيا: "نفخر بما حققناهحتى الآن من استثمارات في مصر. فخلال العامينالماضيين وبفضل عمق جذورنا ومعرفتنا الجيدة بالسوقالمصرية، استطعنا أن نقوم بتطوير الاعمال وزيادةصادراتنا إلى أفريقيا والشرق الأوسط وتحسين وضع ABB في السوق المحلية. ولا نستطيع أن نتحدث عنالاستثمارات في مصر اليوم لو لم نكن نؤمن بمستقبل جيدلعملياتنا في مصر".

Sponsored Links

وأضاف ناجي جريجري: "تهدف هذه المذكرة الي التأكيد علي الجهود التي تبذلها الدولة المصرية للارتقاء بمستوي الشبكة القومية للكهرباء والاستعانة بالشركات الناجحة لتحقيق الاهداف الاستراتيجية لمستقبل الطاقة في مصر."

وتعمل شركة ABB في مصر منذ عام 1926، حيث بدأت استثماراتها في مجالات التصنيع في عام 1979. وفي العامين الماضيين زادت استثمارات الشركة لتصبح قادرة على خدمة الطلب المتزايد في السوق المحلية وجعل مصر مركزاللتصدير لأفريقيا، والشرق الأوسط. يعمل لدي ABBفي مصر حوالي 1800 موظف ولديها 5 مصانع موزعة على مساحة 100 ألف متر مربع في مدينة العاشر من رمضان. كما لديها مصنع تجميع مخصص لأعمال التصدير في المنطقة الحرة بمدينة نصر، ومركز اقليمي لخدمة المعدات في مدينة العاشر من رمضان، ومركز اقليمي لخدمة أنظمة التوربو في المنطقة الحرة بالسويس. يوجد المقر الرئيسي لشركة ABB مصر في القاهرة ولها فرع في مدينة الإسكندرية.

------------------------
الخبر : آيه بى بى مصر توقع مذكرة تفاهم مع الشركة القابضه لكهرباء مصر لتطوير الشبكة القومية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى