الارشيف / الاقتصاد

"هواوى": نسعى لشحن 100 مليون هاتف ذكى للعالم بنهاية العام

Sponsored Links
أعلنت مجموعة أعمال "هواوى" اليوم الثلاثاء، عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2015، وأرجعت السبب فى إرتفاع عدد الشحنات الخاصة بالهواتف الذكية إلى إزدياد الإهتمام بـقطاع الأجهزة المتوسطة والراقية الذى يمثل ما نسبته 33% من إجمالى الشحنات، بزيادة قدرها 7% مقارنة بالربع السابق.

وبلغ عدد الشحنات الإجمالية من الهواتف الذكية 27.4 مليون فى الأشهر الثلاثة الماضية حتى 30 سبتمبر الماضى، ما شكل قفزة بنسبة 63% على أساس سنوى، ومن المتوقع ان يكون هناك نموا كبيرا فى شحنات الهواتف الذكية عام 2015 بنسبة 9.3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.

وقال ريتشارد يو مدير مجموعة الأعمال التجارية الخاصة بالمستهلكين فى شركة هواوى إن "نتائج هذا الربع تسلط الضوء بشكل واضح على استمرار نجاح استراتيجيتنا للنمو".

Sponsored Links

وأشار إلى النمو الكبير خارج الصين، وزيادة الطلب على الأجهزة من الفئة المتوسطة والراقية، مضيفا أنه وفق هذا المعدل فإن الشركة تسعى لبلوغ هدفها المتمثل فى شحن 100 مليون هاتف ذكى بحلول نهاية العام.

وقد شهدت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا زيادة كبيرة فى الشحنات بلغت نسبها 98% و70% بالترتيب مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، بينما تمتع القطاع بنجاح ملحوظ فى الصين خلال هذا الربع بنسبة بلغت 81%.

------------------------
الخبر : "هواوى": نسعى لشحن 100 مليون هاتف ذكى للعالم بنهاية العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى