الارشيف / الاقتصاد

"سوخوى" للطائرات المدنية تخطط لرفع إنتاجها إلى 3 أمثاله بحلول 2020

Sponsored Links
قال مسؤول كبير بشركة سوخوى للطائرات المدنية الروسية، إن شركته تخطط لزيادة إنتاجها إلى أكثر من ثلاثة أمثاله بحلول 2020 معتمدة فى ذلك على الطلب من خمسة عملاء على الأقل فى الشرق الأوسط.

وأوضح إفجينى أندراتشنيكوف نائب رئيس سوخوى، لـ"رويترز"، فى معرض دبى للطيران الأحد، أن الشركة تجرى محادثات مع مصر وإيران والسعودية وقطر وسلطنة عمان لبيع طائراتها سوخوى سوبرجيت 100.

وأضاف أن الشركة ستنتج 200 طائرة سنويا بحلول 2020، ولذا فإنها تجرى محادثات مع عملاء كثيرين من بينهم عملاء فى الشرق الأوسط وترى فى مصر فرصة كبيرة، وتبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية للشركة حاليا 60 طائرة.

Sponsored Links

وتابع:" مصر للطيران باتت من المشترين المحتملين بعدما زار الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى موسكو وأجرى محادثات مع نظيره الروسى فلاديمير بوتين تناولت مسائل عدة من بينها طائرات سوخوي".

وقال "هناك إشارة واضحة إلى الاهتمام." وإذا تأكدت الطلبية فستكون الأولى من نوعها لسوخوى فى الشرق الأوسط مضيفا أن إيران وهى سوق كبيرة أيضا من العملاء المحتملين لعقد صفقات كبيرة.

------------------------
الخبر : "سوخوى" للطائرات المدنية تخطط لرفع إنتاجها إلى 3 أمثاله بحلول 2020 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى