الارشيف / الاقتصاد

"سونى موبايل" تكشف عن الجيل القادم من أجهزة المحمول مع إطلاق Xperia Z5

Sponsored Links
كشفت شركة سونى موبايل المتخصصة فى صناعة المحمول فى العالم، عن الجيل القادم من أجهزة الهاتف المحمول مع إطلاق dualXperia Z5.

وأعلنت شركة سونى رسمياً اليوم عن طرح هاتفها الذكى Xperia Z5 Dualبالسوق المصرية،وذلك بحسب بيان صحفى.

وأستعرضت الشركة خصائص الهاتف الجديد، مؤكدة أنه تم تصميم Xperia Z5 Dual بإستخدام معالج الصور Exmor RS الجديد كلياً، ومقاييس أكبر 1/2.3 ومستشعر سعة 23 ميجابكسل، وفتحة عدسة G بأقصى إتساع F2.0 .

Sponsored Links

ويعد Xperia Z5 Dualأول هاتف ذكى يعيد صياغة مفهوم إلتقاط ومعالجة الصور من سونى منذ إطلاق Xperia Z1، وذلك من خلال مواصفات الكاميرا الرقمية الخاصة به.

وأوضحت سونى موبايل، أنه قد تم تصميم الشكل الخارجى لجهاز Xperia Z5 Dual من قبل ستوديوهات مركز التصميم الإبداعى لدى سونى فى السويد واليابان، مشيرة إلى أنه يتمتع بمظهر رشيق وإنسيابى مع الإطار المعدنى الأنيق والخلفية بالزجاج البلورى الأسود، إلى جانب مواصفاته الفائقة فى مقاومة المياه التى تجعله ملائماً للإستخدام اليومى.

------------------------
الخبر : "سونى موبايل" تكشف عن الجيل القادم من أجهزة المحمول مع إطلاق Xperia Z5 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى