الارشيف / الاقتصاد

أحمد الوكيل: لقاء السيسى مع الغرف الإسلامية رسالة بأن "مصر بلد الأمن والأمان"

Sponsored Links
أكد أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، على ضرورة فتح أسواق وآفاق جديدة من خلال تعظيم التعاون بين رجال الأعمال المصريين واللبنانيين، مؤكدا على دور الاتحاد لمواكبة العديد من الأحداث الإقليمية والدولية خلال هذا الأسبوع.

كان أبرزها استضافة مصر الجمعية العمومية لاتحاد الغرف الأفريقية، ومؤتمر الشراكة الإفريقية الأوروبية للطاقة، ومجلس إدارة الغرفة الإسلامية.

وأشار رئيس اتحاد الغرف التجارية، خلال فعاليات ملتقى الأعمال المصرى اللبنانى الثانى اليوم، الثلاثاء، إلى أن تجمعات اتحادات الغرف الإقليمية والوطنية الإفريقية والإسلامية والأوربية تمثل دول ذات نتاج قومى يتجاوز 27.8 تريليون دولار، وأضاف أن هذه التجمعات من رؤساء وأعضاء تلك الاتحادات تمثل أكثر من 3.5 مليار مستهلك، وتستورد سلعا بأكثر من 4.6 تريليون دولار.

Sponsored Links

كما أشار الوكيل إلى أن لقاء رؤساء اتحادات الغرف الإسلامية أمس الاثنين مع الرئيس عبد الفتاح السيسى تعد رسالة إلى العالم بأن مصر أرض الأمن والأمان، وأنها دعامة القارة الأفريقية وشريك مهم للاتحاد الأوروبى.

------------------------
الخبر : أحمد الوكيل: لقاء السيسى مع الغرف الإسلامية رسالة بأن "مصر بلد الأمن والأمان" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى