الارشيف / الاقتصاد

اليابان تستضيف المؤتمر العالمى لمؤشرات الاتصالات نهاية الشهر الجارى

Sponsored Links
تستضيف مدينة هيروشيما باليابان، الدورة الثالثة عشر من الندوة العالمية للاتحاد الدولى للاتصالات المعنية بمؤشرات الاتصالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فى الفترة من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر.

وينظم هذه الندوة مكتب تنمية الاتصالات بالاتحاد الدولى للاتصالات وتستضيفها الحكومة اليابانية، وتعد هذه الدورة منتدى دوليا لمناقشة مواضيع قياس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولية.

كما تجمع بين وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورؤساء هيئات تنظيم الاتصالات الوطنية والمكاتب الإحصائية الوطنية، ورؤساء المنظمات الدولية وكبار المسئولين التنفيذيين فى شركات القطاع الخاص، وخبراء الإحصاء من مختلف أنحاء العالم. سوف تستعرض الدورة عدة مناقشات رفيعة المستوى فيما يخص القضايا الرئيسية المتعلقة بسياسات قياس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما فى ذلك دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كمحرك للابتكار وريادة الأعمال، فى كل من البلدان المتقدمة والنامية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اليابان تستضيف المؤتمر العالمى لمؤشرات الاتصالات نهاية الشهر الجارى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى