الارشيف / الاقتصاد

الصندوق الاجتماعى للتنمية يستقبل وفدا من الحكومة السويدية

Sponsored Links
أجرى وفد رفيع المستوى من الحكومة السويدية مع ممثلين للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة زيارة للصندوق الاجتماعى للتنمية للإطلاع على أنشطة الصندوق الاجتماعى للتنمية، والتى تأتى فى إطار متابعة أنشطة اتفاقية دعم وتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا والتى تمولها هيئة المعونة السويدية بالتعاون مع البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة وينفذها الصندوق بمختلف محافظات الجمهورية من خلال وحدة النوع الاجتماعى بالصندوق.

استقبل الوفد سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية مع عدد من قيادات الصندوق وضم الوفد العديد من الشخصيات البارزة من الحكومة السويدية وعلى رأسهم أيوا ورنر رئيس أدارة الدعم الانسانى بآسيا والشرق الاوسط وأينجار سكوجو عضو مجلس إدارة هيئة المعونة السويدية، وشارلوتا سبار سفيرة السويد بالقاهرة فضلا عن ممثلى البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة وممثلة وزارة الخارجية المصرية.

وقد قام الوفد بزيارة مكتب القاهرة الإقليمى للتعرف على أنشطة الصندوق والخدمات التى يقدمها فى مجال تنمية المشروعات الصغيرة، وقام مسئولى الصندوق بعمل عرض تقديمى عن الأنشطة الخاصة بالتمكين الاقتصادى والاجتماعى للمرأة وكذلك عرض قصص نجاح صاحبات مشروعات متميزة ممولة من الصندوق بالإضافة إلى معرض صغير لمنتجات مشروعات المرأة التابعة للصندوق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الصندوق الاجتماعى للتنمية يستقبل وفدا من الحكومة السويدية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى