الارشيف / الاقتصاد

تكدس الحاويات بميناء السخنة بسبب إضراب مأمورى الجمرك عن العمل

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
دخل مأمورو جمارك ميناء العين السخنة فى إضراب مفتوح عن العمل قبل يومين، احتجاجا على تعيين مدير عام جديد للميناء الأسبوع الماضى، ما تسبب فى تكدس الحاويات بالميناء.

وقال أحد مأمورى الجمرك لليوم السابع، إنه تم تكليف محمد على كامل مديرا عاما لجمارك العين السخنة قادما من جمارك بورسعيد، بترشيح من يحيى جاب الله رئيس المنطقة الشرقية، وهو الاختيار الذى رفضه العاملون، وقاموا بالإضراب عن العمل.

وطالب موظفو السخنة رئيس المصلحة بإعادة النظر فى قرار تعيين المدير الجديد، حيث تراجع عن قرار مشابه فى ميناء بورسعيد، عندما اعترض العاملون على المدير الجديد وتم إلغاء القرار.

Sponsored Links

وكان الدكتور مجدى عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، أعلن أمام اجتماع لجنة الجمارك بالغرفة الأمريكية، الأسبوع الماضى، تعيين مدير عام جديد لجمارك السخنة اعتبارا من الأربعاء الماضى، مرجعاً سبب القرار لعدم اطمئنانه لسير العمل بالمنفذ، حيث يتم الإفراج عن 500 حاوية يوميا، وهو ما يعنى عدم إحكام الرقابة على المنفذ، على حد تعبيره.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : تكدس الحاويات بميناء السخنة بسبب إضراب مأمورى الجمرك عن العمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى