الارشيف / الاقتصاد

"مصر للسياحة": ضم شرم والغردقة لحملة"مصر فى قلوبنا" لتعويض غياب "الروس"

Sponsored Links
أكد رشاد رفاعى رئيس شركة مصر للسياحة أهمية ضم مدينة الغردقة ومدينة شرم الشيخ لمبادرة "مصر فى قلوبنا"، خاصة أن هناك أزمة حقيقة جراء توقف السياحة الروسية ستظهر اعتبارا من الأسبوع القادم.

وأضح رفاعى لـ"اليوم السابع" أن إلغاء الحجوزات جاء بشكل كبير، لافتا إلى أن قرية مجاويش التابعة للشركة بالغردقة تعتمد على السياح الروس بنسبة 80%.

وقال رئيس شركة مصر للسياحة إن الوضع سيتجمد لحين الانتهاء من تحقيقات الطائرة الروسية المنكوبة، وطالب بسرعة التحرك للترويج للسياحة خارج مصر لإنقاذ ما يمكن انقاذه ودون انتظار نتائج تحقيقات الطائرة، وذلك من خلال الشركة الجديدة التى تعاقدت معها وزارة السياحة ومن خلال هيئة تنشيط السياحة.

Sponsored Links

وأوضح رئيس شركة مصر للسياحة أن الجانب الأوكرانى يقف مع مصر وأكد مواصلة رحلات السياحة لمصر ويصل مصر سنويا نحو 900 ألف سائح أوكرانى، لافتا إلى التنسيق مع السفير والقنصل الأوكرانيين بمصر بهذا الشأن.

وحول التفكير فى الترويج للسياحة فى الخليج قال رشاد رفاعى: هناك مبادرات لذلك خاصة فى الكويت، لجذب السياح لشرم الشيخ والغردقة لتعويض السياح الروس.

------------------------
الخبر : "مصر للسياحة": ضم شرم والغردقة لحملة"مصر فى قلوبنا" لتعويض غياب "الروس" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى