الارشيف / الاقتصاد

"دايو لبناء السفن" تبيع مقرها الرئيسى فى إطار خطة إعادة الهيكلة

Sponsored Links
ذكرت تقارير إخبارية اليوم، الأربعاء، أن شركة دايو لبناء السفن والهندسة البحرية الكورية الجنوبية تعتزم بيع مقرها الرئيسى فى العاصمة الكورية سول فى إطار جهود إعادة الهيكلة للمحافظة على بقائها.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن مسئولين فى الشركة القول إن "ثلاث شركات تقدمت بعطاءات فى مظاريف مغلقة لشراء المبنى القائم فى وسط مدينة سول، الذى يقدر بأن تبلغ قيمته ما بين 170 إلى 180 مليار وون "150 إلى 159 مليون دولار".

يأتى البيع المقترح كجزء من خطة إعادة هيكلة كبيرة من المقرر أن تشهد أيضا المعاملات المالية على معظم الفروع الصغرى لشركة بناء السفن .

Sponsored Links

وبلغت الخسائر الصافية لشركة دايو لبناء السفن، أكبر حوض لبناء السفن فى العالم من حيث الطلبيات خلال الربع الثانى من العام الحالى 3.2 تريليون وون وخلال الربع الثالث من العام الحالى 1.36 تريليون وون.

وقد وافق دائنو الشركة المتعثرة، بما فى ذلك بنك التنمية الكورى الحكومى، على تقديم 2.4 تريليون وون كقروض جديدة وزيادة رأس المال للمساعدة فى وضع الشركة على المسار الصحيح مقابل إعادة هيكلة لعمليات الشركة.

وبحسب مسئولين فى الشركة فإن خطة بيع مجموعة من أصولها تستهدف جمع حوالى 1.85 تريليون وون.

------------------------
الخبر : "دايو لبناء السفن" تبيع مقرها الرئيسى فى إطار خطة إعادة الهيكلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى