الارشيف / الاقتصاد

"سيجما كابيتال" تسعى لجذب الاستثمارات إلى مصر خلال مؤتمر رواد آسيا

Sponsored Links
تشارك سيجما كابيتال في مؤتمر بنك CIMB الثالث عشر لرواد آسيا والأسواق الناشئة من 7 - 10 نوفمبر الجارى فى العاصمة البريطانية لندن.

وتهدف سيجما كابيتال أن تصبح بوابة لاستثمارات منطقة جنوب شرق آسيا إلى مصر والشريك المفضل لرجال الأعمال المصريين الراغبين فى فتح أسواق جديدة أو دعم التعاون التجارى والاستثمارى مع شركاء من منطقة جنوب شرق آسيا، فى إطار خطة الدولة العامة للإصلاح الاقتصادى وجذب الاستثمار الأجنبى.

وتأتى مشاركة سيجما كابيتال فى هذا المؤتمر بالتزامن مع نمو التطور فى خريطة علاقات مصر الخارجية، حيث تسعى لأن تكون همزة الوصل بين المستثمرين من منطقة جنوب شرق آسيا ومصر من خلال بروتوكول التعاون الموقع مع بنك CIMB .

Sponsored Links

قال أحمد مروان: "نحن نتحمل مسئولية كبيرة بصفتنا المشارك الوحيد من مصر في هذا المؤتمر، فمنذ بدء علاقتنا مع بنك CIMB منذ عامين ونحن نشعر باهتمام منطقة جنوب شرق آسيا بالاستثمار في مصر.

ولذلك فان دور سيجما كابيتال محورى في تقديم المساعدة من حيث اختيار التوقيت والشكل المناسب لدخول السوق المصرى والمشاركة الإيجابية فى النمو الاقتصادى لمصر.

كما نرى فرصاً عديدة للشراكات التجارية بين مصر وجنوب شرق آسيا ونأمل أن يكون لنا دور فعال في دفع عجلة العلاقات الاستثمارية إلى الدوران، وتشرفنا بمشاركة د. شريف عطيفة مستشار وزارة الاستثمار والذي تم دعوته من منطلق واجبنا لدعم عملية جذب الاستثمارات إلى مصر."

وسوف يشارك من شركة سيجما كابيتال كل من أحمد مروان رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، ومها بليغ المدير التنفيذي للشركة، وخالد حمزة مدير قطاع التحليل الاستراتيجي، بالإضافة إلى السادة هيثم أبو شادي مدير ديسك تداول الأجانب ومحمد واكد مدير إدارة البحوث، كما تستضيف الشركة الدكتور شريف عطيفة كبير مستشاري وزير الاستثمار في مصر.

وسيجما كابيتال القابضة هي إحدى الشركات الرائدة في مصر في مجال الخدمات المالية والتي تأسست عام 2000، وبدأت سيجما كابيتال في مصر بخدمة تداول الأوراق المالية ثم توسعت لتشمل خدمة الحفظ المركزي، الترويج وتغطية الاكتتابات، وإدارة المحافظ وصناديق الاستثمار ونشاط الاستثمار المباشر، وتهدف سيجما كابيتال من خلال خدماتها المالية المختلفة أن تكون دائمًا معيارًا للجودة في الخدمات المالية.

و CIMB هو أحد أكبر البنوك بمنطقة جنوب شرق آسيا وأحد أكبر البنوك الإسلامية في العالم، ويقع مقرها في العاصمة الماليزية كولالامبور، ويقدم CIMB خدمات بنكية للأفراد، خدمات بنكية تجارية، خدمات بنكية بالجملة، خدمات بنكية إسلامية ومنتجات إدارة الصناديق والأصول، وكخامس أكبر بنك في جنوب شرق آسيا، يعمل بـ CIMB أكثر من أربعين ألف موظف في 17 مقر حول العالم.

------------------------
الخبر : "سيجما كابيتال" تسعى لجذب الاستثمارات إلى مصر خلال مؤتمر رواد آسيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى