الارشيف / الاقتصاد

وزير الاتصالات: المرحلة القادمة بداية شراكة حقيقية بمجال اللوجستيات محليا وعربيا

Sponsored Links
أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى أن المرحلة القادمة ستكون هى بداية الشراكة الحقيقية فى مجال اللوجستيات على النطاق المحلى والعربى والدولى.

وأضاف الوزير، خلال كلمته فى ملتقى مصر الدولى للخدمات اللوجستية، أن مصر حاضنة لكافة الأفكار وراعية للاقتصاد والتنمية ووجود هذا الكم من المستثمرين والوزراء المعنيين يعد رسالة للعالم أن مصر آمنة وتسعى للشراكة من أجل التنمية الاقتصادية.

وأوضح أن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هى القاعدة الأساسية للتنمية فى مصر، فمصر خاضت ثورة فى تكنولوجيا المعلومات، فبدون اللوجستيات والنقل لا توجد حياة، وبدون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لا يوجد لوجستيات ولا حياة.

Sponsored Links

وتابع "اليوم نحن داعمون للبنية الأساسية للوجستيات والنقل.. فقد كانت البوابة الإلكترونية هى البداية لدعم وزارة الاتصالات لهذه الغرف من تكنولوجيا المعلومات مؤمنة"، لافتا إلى أنه لا يوجد أعمال ولا تجارة ولا صناعة بدون تكنولوجيا المعلومات.

------------------------
الخبر : وزير الاتصالات: المرحلة القادمة بداية شراكة حقيقية بمجال اللوجستيات محليا وعربيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى