الارشيف / الاقتصاد

انطلاق فعاليات "ملتقى مصر الدولى للخدمات اللوجستية"

Sponsored Links
انطلقت اليوم فعاليات "ملتقى مصر الدولى للخدمات اللوجستية" بمشاركة عدد كبير من المسئولين الحكوميين من مصر وخارجها، وأصحاب القرار فى الشركات الاستثمارية لاسيما العاملة فى مختلف قطاعات النقل، التصنيع، المقاولات، التصدير، الاستيراد، التوزيع، التجزئة، إضافة إلى البنوك وشركات التأمين والتمويل وضمان الصادرات وغيرها.

يهدف الملتقى إلى تعريف مجتمع الأعمال والمستثمرين الدوليين بالمناخ الاقتصادى العام فى مصر واتجاهات السياسات الاستثمارية، وفرص الاستثمار فى القطاعات الاقتصادية على تنوّعها فى مصر، ويتيح التعرف على المشاريع الاستثمارية والإنمائية والإعمارية المعروضة للترويج فى مصر، إلى جانب التعريف بالخريطة الاستثمارية والقوانين والتشريعات الجديدة، وبالتجارب الناجحة للاستثمار فى مصر.

كما يناقش الملتقى عددا من القضايا أهمها: مصر محور لوجستى تجارى صناعى عالمى، مشاريع مصر العملاقة مثل قناة السويس والمركز اللوجستى للحبوب كنموذج، تمويل المشاريع ودور المؤسسات المالية الدولية، دور الخدمات اللوجستية فى إرساء قواعد مستدامة لتنمية التجارة العربية، ومصر بوابة العالم إلى أفريقيا.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : انطلاق فعاليات "ملتقى مصر الدولى للخدمات اللوجستية" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى