الارشيف / الاقتصاد

اتحاد الغرف التجارية يوقع بروتوكول تعاون لبناء الطرق البحرية القصيرة

Sponsored Links
وقع أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، بروتوكول تعاون لإنشاء مشروع "أوبتيمنت" لبناء الطرق البحرية القصيرة والممول من الاتحاد الأوروبى وبين الاسكامى، ويوقع على الجانب الآخر محمد شقير رئيس إتحاد غرف البحر المتوسط الاسكامى، والذى أكد أن انعقاد هذا الملتقى يُظهر أن هناك ورشة اقتصادية تقوم به الحكومة للنهوض بالاقتصاد القومى، مشيرا إلى أن مصر تمتلك كل المقومات التى تؤهلها للعب دور ريادى ومحورى فى الاقتصاد.

وأشار شقير، خلال ملتقى مصر الدولى للخدمات اللوجستية الذى يعقده اتحاد الغرف اليوم الأحد، إلى ضرورة طرح الخدمات اللوجستية لرفع مستوى تنافسية مصر، خاصة أن لديها الكثير من المقومات الجغرافية التى تؤهلها لذلك، ومن أبرزها العمل بمحور قناة السويس، بالإضافة إلى أن مصر تعتبر موردا أساسيا لعدد من المحاصيل الزراعية لتصديرها لدول العالم والاستفادة من كل هذه الطاقات يحسب لها حساب دوليا.

وقال شقير، إن مشاركة القطاع الخاص للجهود فى هذا العمل يعد أفضل الأساليب لتطوير هذا القطاع، لافتا إلى أن المؤتمر يعتبر استثماريا بالدرجة الأولى وسيكون محط اهتمام الكثير من الدول.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اتحاد الغرف التجارية يوقع بروتوكول تعاون لبناء الطرق البحرية القصيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى