الارشيف / الاقتصاد

مصادر: "إينى" تسعى لإنتاج 45 ألف برميل يوميا بأبو ماضى والصحراء الغربية

Sponsored Links
كشفت مصادر مسئولة بقطاع البترول والثروة المعدنية، أن شركة "إينى" الإيطالية، تسعى بقوة لاستخدام كل ما لديها من تكنولوجيا وإمكانيات، لسرعة مضاعفة إنتاجها خلال 2015 لـ45 ألف برميل نفط مكافئ يوميا من حقولها فى امتياز أبو ماضى بدلتا النيل، وغرب مليحة العميق فى الصحراء الغربية.

وأضافت المصادر فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن استراتيجية إينى الأيطالية تعتمد دائما على توجيه كل طاقتها والاهتمام بانشطة البحث والاستكشاف، خاصة فى المناطق التى توجد بها تسهيلات إنتاجية وبنية أساسية، لافتة إلى أن ذلك ضمن العوامل الثلاثة التى تساعد على سرعة بدء الشركات من الاكتشافات البترولية الجديدة.

وكانت شركة إينى قد أعلنت نهاية شهر أكتوبر الماضى أنها ستبدأ قريبا الإنتاج الجديد من اكتشاف دلتا النيل، معلنة عن نجاح حفر 3 آبار من كشف (نيدوكو شمال غرب -2) فى قطاع نورس الاستكشافى بمنطقة امتياز أبوماضى الغربية بدلتا النيل، بمعدل أكثر من 15 ألف برميل من النفط المكافئ.

Sponsored Links

وبدأت الشركة الإيطالية خلال أكتوبر الماضى، الإنتاج من الكشف البترولى الجديد فى منطقة غرب مليحة العميق بمنطقة تنمية مليحة بالصحراء الغربية، بمعدل إنتاج يومى بمعدل 12 ألف برميل من النفط.

------------------------
الخبر : مصادر: "إينى" تسعى لإنتاج 45 ألف برميل يوميا بأبو ماضى والصحراء الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى