الارشيف / الاقتصاد

نقيب المستثمرين الصناعيين:الاستثمارات الروسية فى مصر لن تتأثر بحادث الطائرة

Sponsored Links
قال محمد جنيدى، نقيب المستثمرين الصناعيين، إن سرعة انتهاء التحقيقات بشأن الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء، وصدور بيان عن الحادث سيكون له انعكاس إيجابى.

وأوضح جنيدى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن قرار تعليق الرحلات الروسية والبريطانية لمصر صادم، خاصة وأن مصر لديها ما يكفيها من مشاكل، مشيرًا إلى أن القرى السياحية والفنادق كانت تضع آمالاً على هذا الموسم، لتخرج من كبوتها وأزمتها المالية التى تتعرض لها منذ فترة، بالإضافة إلى أن الاحتياطى الأجنبى يشهد تراجعًا، فكانت هناك آمالا على موسم السياحة الشتوى لتحسين وضع الاحتياطى.

وأكد نقيب المستثمرين الصناعيين، أن هذا القرار ليس له تأثير على الاستثمارات الروسية فى مصر، مؤكدًا أن العلاقات بين البلدين لن تسمح بخسارة مصر فى ظل رغبتها فى التواجد فى مصر والشرق الأوسط.

Sponsored Links

وطالب جنيدى، وزير السياحة، والنقابات العاملة والاتحادات، والمصرين، بتنظيم رحلات لشرم الشيخ، تعويضًا عن السياحة الأجنبية، لحين ظهور الحقيقة.

------------------------
الخبر : نقيب المستثمرين الصناعيين:الاستثمارات الروسية فى مصر لن تتأثر بحادث الطائرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى