الارشيف / الاقتصاد

"جمال بيومى": روسيا تسرعت فى قرارها وكان عليها أن تتنظر التحقيقات

Sponsored Links
قال السفير جمال بيومى، أمين عام اتحاد المستثمرين العرب، أن كل طرف يأخذ القرارات التى تحافظ على مصالحه، لافتا أن روسيا تسرعت فى قراراها بتعليق الرحلات إلى مصر، وكان عليها أن تكون عادلة وتنتظر التحقيقات، ولا تتعجل، على الرغم من أن روسيا انتقدت قرار بريطانيا قبل قرارها بيوم، مما يثير علامة استفهام خول تغيير موقفها فجأة.

ويرى بيومى أنها "حجة" من هذه الدول، خاصة أنه يوجد كل يوم طائرات تحصل لها حوادث، وإن قرار روسيا غير متوقع، فى ظل تحمس الرئيس الروسى لمزيد من العلاقات مع مصر.

وأشار السفير إلى أنه على الرغم من حدوث حوادث فردية إلا أن مازالت مصر من آمن الدول فى العالم ويلجأ اليها الأجنبى .

Sponsored Links

وتوقع عدم تأثر الاستثمارات الروسية بمصر، ولكن مما لا شك فيه أن السياحة ستتأثر بشدة، وسنواجه أزمة سياحية خلال هذا العام، وعلينا أن ننسى موسم السياحة الشتوى لهذا العام .

وأكد أن استخدام مصر للروبل الروسى كعملة، لا يجذب السياح ولا يحل المشكلة، ويعد أسوء اقتراح، متسائلا لماذا نقبل بعملة تنهار فسعر الروبل يساوى 84 دولارا.

ويرى أن تبادل الزيارات بين ورؤساء الدول الأخرى سيدعم موقف مصر، وستطمئن السياح الأجنبى.

------------------------
الخبر : "جمال بيومى": روسيا تسرعت فى قرارها وكان عليها أن تتنظر التحقيقات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا