الارشيف / الاقتصاد

غرفة صناعة الحبوب تدعو الاتحادات والنقابات لتنظيم رحلات لشرم الشيخ

Sponsored Links
دعا رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية، وجميع الاتحادات والنقابات بتنظيم رحلال للأعضاء إلى مدينة شرم الشيخ لتنشيط السياحة والوقوف جنبا إلى جنب بجوار صناعة السياحة المصرية.

وأضاف شحاتة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مجلس إدارة الغرفة سيعقد اجتماعا يوم الثلاثاء المقبل، بحضور جميع القطاعات التابعة لغرفة صناعة الحبوب، ودعوتهم إلى تنظيم رحلات فورية للأعضاء إلى مدينة شرم الشيخ، بهدف تنشيط السياحة الداخلية.

وقال رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب: "أتمنى الاستجابة من قطاعات الصناعات الأخرى..وأنا أعلم مدى وطنيتهم جيدا".

Sponsored Links

وكان دميترى بيسكوف، المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين"، قد أعلن أن الرحلات الروسية إلى مصر ستتوقف لحين الوصول إلى مستوى مطلوب من الأمن فى هذا المجال بالتنسيق مع القاهرة، لافتا إلى أن هذا الإجراء لا يعنى أن تحطم الطائرة الروسية يوم السبت الماضى ناجم عن هجوم إرهابى.

------------------------
الخبر : غرفة صناعة الحبوب تدعو الاتحادات والنقابات لتنظيم رحلات لشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى