الارشيف / الاقتصاد

بنك مصر يوقع على قرض مشترك بـ٢٥٠ مليون دولار مع بنك بحريني

Sponsored Links

وقع بنك مصر، الثلاثاء، على قرض بمبلغ 250 مليون دولار لصالحه مع بنك المؤسسة العربية المصرفية البحرينيABC وذلك من خلال تحالف عدد من البنوك يقوده البنك البحريني الذي يتولى إدارة القرض المجمع بهدف تعزيز الموارد الدولارية لبنك مصر.

وأكد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، خلال حفل توقيع اتفاقية القرض بمقر بنك المؤسسة العربية المصرفية في البحرين، الثلاثاء، أن «استجابة المؤسسات المالية العالمية تعكس ثقة العالم الخارجي في الاقتصاد المصري والقطاع المصرفي وإننا نسير على الطريق الصحيح لدعم اقتصادنا»، معبرًا عن سعادته بالترحيب الذي أبدته البنوك التي قادت عملية ترتيب هذه التسهيلات الائتمانية.

Sponsored Links

وأوضح «الإتربي» أن الهدف من القرض يتمثل في تعزيز الموارد الدولارية للبنك وقيام بنك مصر بتمويل المشروعات الاستراتيجية المستهدفة خلال الفترة المقبلة وبما ينعكس على زيادة الموارد النقدية الأجنبية بالبلد.

من جانبها، عبّرت البنوك التي كُلفت بقيادة ترتيب التسهيلات وإدارة سجل الاكتتاب عن سرورها بنجاح ترتيب وإغلاق الاكتتاب في القرض، وتمنت لبنك مصر مواصلة تحقيق النمو والازدهار.

------------------------
الخبر : بنك مصر يوقع على قرض مشترك بـ٢٥٠ مليون دولار مع بنك بحريني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى