الارشيف / الاقتصاد

«مباشر» تُفعل خدمة البيع «تى بلس 1» على شاشاتها

Sponsored Links

قامت شركة «مباشر» لتداول الأوراق المالية بتفعيل خدمة البيع «تى بلس 1»، بشكل آلي على شاشاتها لأول مره في مصر، ودون الرجوع إلى خدمة العملاء في تفعيل هذه الخدمة، وبهذا تعتبر مباشر هي الشركة الوحيدة التي قامت بتفعيل الخدمة آليا لعملائها، حيث سيتمكنون من استخدام هذه الخدمة بسهولة ودون الحاجة إلى إجراء المزيد من الاتصالات مع الشركة.

وقال إيهاب رشاد الرئيس التنفيذي لمباشر لتداول الأوراق المالية أن تفعيل خدمة البيع (تي+1) آليا مع تطبيقها على كافة الأسهم المتداولة في البورصة، يأتي في إطار حرص مباشر على تقديم أحدث الخدمات والوسائل والأساليب التكنولوجية للتداول في البورصة.

Sponsored Links

وأضاف «رشاد» أن مباشر هي الشركة الوحيدة التي قامت بتفعيل الخدمة آليا، ودون أن يحتاج العميل إلى إهدار المزيد من الوقت لطلب الخدمة تليفونيا عن طريق خدمة العملاء، وهذا ما يعطى أو يخلق قيمة مضافة لعملاء مباشر تداول من خلال زيادة السيولة وتخفيض مخاطر الوقت عند الرغبة في تنفيذ أمر البيع.

وأشار إلى أن الخطة التوسعية للشركة تتم بشكل رأسي وأفقي، فبالإضافة إلى تفعيل الخدمة الجديدة فقد قامت الشركة بافتتاح فرع جديد لها بمصر الجديدة، ليصبح بذلك خامس فرع من فروع مباشر تداول بعد افتتاح فرع المنصورة، في إطار خطة الشركة التوسعية التي سبق الإعلان عنها والتي تستهدف افتتاح 30 فرع جديد حتى عام 2017 .

------------------------
الخبر : «مباشر» تُفعل خدمة البيع «تى بلس 1» على شاشاتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى